في حب فانتازيا مجنونة-الجزء الأخير

ثم تقرئين مختلف المناشير ، المدونات و المجلات cosmo و elephant journal، مواضيع على شاكلة : Why you should marry the complicated girl The complicated woman for lifeeeee Complicated is the new sexy Why you don’t need a man but a goddamn warriror و عناوين عديدة مشابهة …

و تساعدك نسبيا في تقبل حقيقة أنك لستِ بصالحة للعلاقات العشوائية ، المحدودة أو الغير جدية ، تجدين بالأمر شيئا من السُلْوان ، ومبدئيا تقاومين الرغبة في الإستقرار و تبدئين دراسة خيار التَبني من سن ناشئة، لن تنفكي تخبرين نفسك بالمزايا الإيجابية ، سترتحلين ، ستحققين زيارة 30 بلدا قبل سن ال 30 . ستعاشرين أكثر من رجل . ألم ترعب فرائصك بالسابق فكرة العيش إلى الأبد بجانب رجل واحد ؟

فقط لو كنتِ بسيطة بأفكار بسيطة، لو كان بإمكانك تبني نمط حياة والدتك و جدتك قبلها . كنت ستكونين أسعد على الأغلب ، جنى عليك عقلك المركب أو ربما خُلِقْتِ لزمان غير زمانك …

لعلي أقترح شيء ؟؟ شاهدوا : sex and the city . شريكتي بالسكن Allison برمجت لي قائمة الأفلام التي علي مشاهدتها لكي أعرف أكثر عن العلاقات العاطفية بالولايات المتحدة . وجدت الأمر طريفا لأنني أصلا لم و لا أزال لا أُعْجَبُ برجالهم …عشوائيون و أنا بي فوبيا العشوائية ، مرض مزمن صدقوني . نغص علي حياتي . بإحدى المشاهد تسأل إحدى بطلات الفيلم Carrie صديقها Bigكيف له أن ينفصل عنها و يقرر الزواج بذات السنة من أخرى. سألته في إلحاح لماذا و كيف لم تعرض علي الفكرة ؟ و نحن على علاقة منذ عقد من الزمن . أجاب : هي سهلة ، و أنت … معقدة . قال : she is easy, you are not, you are complicated, she just goes with the flow, she doesn’t get angry or challenges me to be better, ‘bigger’ .She nods and laughs and is always comfortable, she is sweet and good –natured and lets me do whatever i want . You are not, you don’t .

his ex, Carrie, she doesn’t put up with not getting everything she deserves, she craves more from big, She has opinions and a life and dreams for the two of them together, she sometimes argues fiercfully with him an inopportune times because she is passionate and emotional, with the biggest heart and she cares, trully .

Not to bash on simple girls, i am sure they equally and probably genuinely care, simple is basic, wanting to keep the peace at any cost, even if that means putting her needs and desires aside, she is not as details obsessed, imaginative nor as analytical, she is just plain simple. And honey, don’t be mistaken, Simple IS easy and easy IS good, but NOT always and forever sweet.

فقط تريد الأفضل، لكما . تتوقع من الجميع الأفضل ، منك بالأخص ، فقط لأنها ترى فيك طاقة كامنة من القدرات تنتظر تفجيرها . لن ترضى بشبيه المثالي، المعتدل أو المتوسط . لن تركن لعلاقة فاترة أو حياة متوسطة . ستكون قاسية عليك، ربما أكثر مما هي قاسية على نفسها، فقط لأنها تظنك أقوى، هي الحقيقة على كل حال . لن تتوانى في دفعك إلى تحقيق أحلامك ، ستُلوِن البعض منها و تُحَسِن البعض الآخر ، لن تتحرج في إبداء إقتراحات ، تتمنى أنك لا تجد الأمر غير لائق، ألا تشاركك حياتك مبدئيا ؟؟ شريكة حياتك ، صحيح ؟ ستفوقك ذكاءا أحيانا عديدة و تسخر من نفسها لما تفوقها أنت بالأحيان الأخرى . و سيكون الأمر حلوا جدا، ستكملان بعضكما البعض . إهتماماتك و عالمها سيتعاشران بالعالم الموازي فينجبان أعاجيب . ستشبع رغباتك المعرفية و الإدراكية قبل رغباتك الأخرى . ستؤنسك فتحسن ونسك . في علاقتكما ، لن يكون الإبحار سهلا، ستختلف معك على الوجهة ستكون تلك الفتاة التي تخبرك مباشرة ما الذي تتوقعه منك و تنتظر أن تحققه . ستكون تلك الفتاة التي تقسو عليك إن أنت تساهلت على أحلامك و أهدافك ستكون تلك الفتاة التي ترنو لأن تكون ندَك . ستكون تلك الفتاة التي تريد منك أن تتغذى عليها لكي تنمو ، كما يفعل الجنين بالأم . ستكون تلك الفتاة التي فيها وبها الكثير من الغرابة، من تحب يداك الضخمتين، و كتفك الشاسع، كأنه وطن ، وطنها. ستكون تلك الفتاة التي ستريد أن تُشَيد عليه، كتفك، منزلا بحديقة. لم تمنحها الفرصة أبدا لإخبراك بهذا ، ربما تنسى، لكننها بكثير من الليالي أرادت لو تفعل ذلك . حرفيا لا مجازيا، أن تحمل قلما و ترسم على كتفك، منزلا بحديقة، تُقبِل باب المنزل، الذي يحدث أن يكون موازيا لموضع قلبك. تدقدق على موضعه، لتسأل أنت من الجهة الأخرى : من بالباب ؟ تجيب : وحدة تشتيك ، تسألها و ماذا تريد؟ ترد : قلبك . تستطيع رؤية وجنتيك تتكوران و تود لو ترى الغمازة، تضيف أنت : تعالي من هنا، الطريق أوضح ، سيسهل عليك إيجاده ، لما تأتين من الخلف؟ بمكر شديد ستجيبك : باه نعرف يا واحد الحلوف لاكان تحل الباب بلا ما تشوف .

تطرقُ كفا على كتفك في زعل جد مدعٍ و تستدير أنت مطلقا لضحكات مدوية لتُقبلها و تعتذر و تعدها : أعد ماما أن أكون أكثر حذرا من اليوم فصاعدا .

ستكون الفتاة التي ستقضي معها أغلب أوقاتك في الضحك الموجع . ألم أقل لك أنها خيال جامح ؟

لكنكم تريدون البساطة ، شخصا بعقل أبسط ، بحياة أبسط و بقضايا أبسط و هيَ كل شيء إلا ذلك . قضية خاسرة. من الاحسن أن لا تُحِبً أو تُحَبً ، عقل مركب ، مشروع فاشل .

This is not a call for the bounty hunters out there nor those with the knack of taming the untamed, She does not need no regular man, she needs a goddamn warrior and y’all better recognize that .

شارك
;